أرباح الألعاب – ولكن سوف تزدهر الشركات ذات الصلة

وقدرت سوق المراهنات الرياضية القانونية في الولايات المتحدة بمبلغ 270 مليون دولار في عام 2017. وهناك مراهنات أخرى على السوق السوداء بقيمة 2.5 إلى 3 مليارات دولار أمريكي ، وفقا لشركة الأبحاث إيلرز و الألعاب. لذلك ، فإن قرار المحكمة العليا الأخير في قضية موراي ضد ، والذي يلغي فعليًا الحظر الفيدرالي على المراهنات الرياضية ويسمح للدول بتمرير قوانينها وأنظمتها ، قد جذب انتباه الشركات ورجال الأعمال في البلاد.

مشغلي المقامرة الحاليين محدثون للاستفادة من المكاسب المحتملة ، لكن الخبراء يقولون إن الأمر قد يستغرق وقتًا طويلاً حتى تستفيد الشركات الجديدة من هذا القرار. معظم الفواتير المتداولة بالفعل تحد من عدد الشركات التي يمكنها العمل مباشرة مع الكازينوهات أو حلبات السباق.

“وهذا يعني أن الشركات التي لديها بالفعل خبرة في سوق القمار ، ولديها بنية تحتية جاهزة وسمعة جيدة في العلامة التجارية ، من المرجح أن يتم اختيارها لهذه العقود الكبيرة” ، قال مارك إيدلمان ، وهو أستاذ من كلية باروخ مباشرة. ، أن العديد من المشاورات حول الرياضة. وقانون اللعبة.

ويشير إيدلمان إلى أن أي مشروع قانون للموافقة على الألعاب الرياضية وتنظيمها هو حل حقيقي للسوق الحرة. هذا يعني أنه حتى المؤسسين الذين لديهم أفكار إبداعية لا يمكنهم دخول السوق بسهولة ، كما يقول.

وحتى الآن ، سمح نيفادا فقط للفرد ، بينما سمحت ديلاوير وأوريجون ومونتانا بمراهنات محدودة. استبعد قانون حماية الرياضة والهواة لعام 1992 هذه الحالات. الآن ، ومع ذلك ، سيتم السماح لجميع الدول بتمرير قوانين المراهنات الرياضية الخاصة بها ، وسيحاول الكونغرس المحتمل تمرير قوانين جديدة تحكم جميع الولايات بالطريقة نفسها.

بينما استمرت الإجراءات في هذا النظام في السنوات الأخيرة ، تستعد كل من ولاية نيو جيرسي ، ولاية بنسلفانيا ، ووست فرجينيا لسن قوانين جديدة في إطار . تبعت الرياضة المصور مؤخراً تطور التشريعات في 50 ولاية ، مما يدل على أن الكثيرين يفكرون في فتح الباب لمراهنات الألعاب الرياضية.

وقدرت شركة إيلرز و الألعاب أن ما لا يقل عن 32 ولاية ستسن تشريعات جديدة للسماح بالمراهنات الرياضية خلال السنوات الخمس المقبلة. ويقدر أن السوق الناتج سيولد مبيعات سنوية تبلغ 6.03 مليار دولار ، أو ما بين 7.1 و 15.8 مليار دولار ، إذا سمحت 50 ولاية بمراهنات رياضية منظمة.

“إن أفضل المحامين سيزاحمون أفكارك ، ويشجعونك على تحسينها ، بحيث يمكنك الاحتفاظ بالعناصر الأساسية لخطة عملك مع تشجيع التغيير للحفاظ على إمكانية إدارة المخاطر الخاصة بك..” ، “

يقول إيدلمان أنه يجب عليك اختيار مجلس يأخذ في الاعتبار تطور قانون الولاية

“إن مستقبل المقامرة التفاعلية الخاصة بك أو الأعمال الرياضية التفاعلية تعتمد بشكل كبير على قدرتك على العمل بموجب قانون الولاية ، والعديد من هذه القوانين لا توجد حتى.”

وبعبارة أخرى ، لن يحاول أصحاب الشركات فقط الاستفادة من السوق الجديد ، ولكن أيضًا المحامين وغيرهم من خبراء الأعمال.

Share :