كيف تلعب الروليت

لعبة الروليت هي لعبة يتجول فيها الرخام الأبيض الصغير حول عجلة الغزل. إنها لعبة ممتعة لكن حافة المنزل مرتفعة ، مما يجعلها أسوأ بخمس مرات من البلاك جاك أو الفضلات. هذا يعني أنك ستفقد حوالي خمسة أضعاف المبلغ بنفس المبلغ من اللعب..

استراتيجية مهمة

1. النظر في عدم تشغيله. الروليت لديه حافة منزل عالية ، مما يعني أنك ستفقد أموالك بشكل أسرع من الألعاب الأخرى مثل البلاك جاك أو القراد أو القمار. إذا يجب أن تلعب الروليت.

2. استخدم متوسط ​​حاسبة الخسارة قبل أن تلعب لترى كم تتوقع خسارتك.

3. جعل فقط الحد الأدنى للرهان. الروليت يغويك إلى المراهنة على أشياء أكثر شيقة لأن السرعة بطيئة جدا. قاوم ذلك الإغراء لأنك كلما راهنت ، كلما خسرت أكثر..

4. في أتلانتيك سيتي ، قم بعمل مراهنات مالية فقط (أحمر / أسود ، حتى / فردي ، 1-18 / 19-36). مع قواعد مدينة أتلانتيك فإنك تخسر نصف رهانك فقط إذا سقطت الكرة على 0 أو 00 ، مقلصة من حافة المنزل إلى النصف إلى 2.63٪.

5. في كل مكان آخر ، راهن على أي شيء باستثناء الرهان المكون من 5 أرقام. (انظر أدناه). حافة المنزل على معظم المراهنات هي 5.26 ٪ ، ولكن على الرهان 5 عدد من 7.89 ٪.

6. لا تنخدع بالاعتقاد بأن أي رقم أو لون “مستحق”. إذا كان Red قد ارتفع خمس مرات متتالية ، فهذا لا يعني أنه من المرجح أن يظهر أسود في الجلسة التالية. هناك المزيد حول هذا الموضوع في مقالتي حول فضح مغالطة المقامر..

7. لا تلعب لعبة الروليت أحادية الصفار ما لم يكن الحد الأدنى للرهان منخفضًا كما كنت ستراهن على أي حال. تحتوي الألعاب ذات الصفر الواحد على حافة منزل أقل (2.7٪) ، ولكن الحد الأدنى من المراهنات عادة ما يكون أعلى ، مما يؤدي إلى فقدان المزيد من المال حتى مع وجود حافة منزل أقل. التزم بالعجلات المزدوجة ذات الطراز الأمريكي ما لم تكن أسطوانة عالية..

8. لا تستخدم أنظمة المراهنات الخطيرة مثل مارتينجال. إذا كنت تريد حقًا استخدام نظام مراهنات ، فراجع بعض الأنظمة الأكثر تحفظًا..

Share :